لعبة "ببجي" تتحول إلى حقيقة واللعب على أرض الواقع..


تعريف مختصر للعبة:
اسمها لعبة ببجي الكامل هو (Player Unknown’s Battlegrounds) أو كما تعرف اختصاراً (PUBG) العربية غالباً ما تسمى (ببجي أو ببوجي أو باتل جراوند). وهي لعبة من نمط (Battle Royale) الذي بات مشهوراً للغاية اليوم. باختصار فاللعبة هي عبارة عن معارك متعددة يشارك فيها لاعبون مختلفون من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، وفي كل مباراة يهبط 100 لاعب إلى خريطة مملوءة بالأدوات والأسلحة المختلفة ومن ثم يقاتلون بعضهم البعض حتى يموت الجميع وينجو شخص واحد أو فريق واحد متكون (2-4).

ولعبة (PUBG) صنعت من قبل شركة كورية لمايكروسوفت ويندوز في آذار-2017م، ومنذ ذلك الحين بيع أكثر من (15000000) خمسة عشر مليون نسخة، وعدد اللاعبين تجاوز (2000000) مليونان لاعب، وأصبحت من أكثر الألعاب رواجاً وشهرةً، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وصارت في مقدمة التطبيقات التي يجري تحميلها في أكثر من 100 دولة في العالم.

مبدأ اللعبة باختصار، تختار منطقة للبدء منها، تجمع الأسلحة، تبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية. الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وكون المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً. خلال (15) دقيقة تقريباً تحوّلك من شابٍ يعيش حياة طبيعية إلى مقاتل في ساحة معركة ‏يناضل ليكمل ويقتل ليصمد، والرابح هو من يصمد حتى النهاية.





مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات